أفضل تأمين للمستأجرين الرخيصة في تكساس

كل شيء أكبر في تكساس ، أو هكذا يقول المثل ، ولسوء الحظ ، قد يشمل ذلك أسعار التأمين على المستأجرين. متوسط ​​تكلفة التأمين على المستأجرين في تكساس أعلى من المتوسط ​​الوطني ، لكن التسوق حولها يمكن أن يخفض أسعارك في كثير من الأحيان. لمساعدتك في تضييق الخيارات ، قامت NerdWallet بمقارنة الشركات في جميع أنحاء الولاية للعثور على أفضل تأمين للمستأجرين الرخيصين في تكساس.

كم هو تأمين المستأجرين في ولاية تكساس?

يبلغ متوسط ​​تكلفة تأمين المستأجرين في تكساس 197 دولارًا في السنة ، أو حوالي 16 دولارًا في الشهر. هذا أعلى من المتوسط ​​الوطني البالغ 168 دولارًا سنويًا.

إليك كيفية تقسيم تكلفة تأمين المستأجرين في تكساس حسب المدينة:

مدينة

متوسط ​​التكلفة السنوية

متوسط ​​التكلفة الشهرية

أماريلو

175 دولارًا

15 دولارًا

أرلينغتون

227 دولار

19 دولارًا

أوستين

172 دولارًا

14 دولارًا

براونزفيل

189 دولارًا

16 دولارًا

كونرو

196 دولارًا

16 دولارًا

عيد القربان

228 دولارًا

19 دولارًا

دالاس

206 دولار

17 دولارًا

دنتون

169 دولارًا

14 دولارًا

الباسو

179 دولارًا

15 دولارًا

فورت وورث

225 دولارًا

19 دولارًا

جارلاند

205 دولارات

17 دولارًا

المرج الكبير

224 دولارًا

19 دولارًا

هيوستن

262 دولارًا

22 دولارًا

ايرفينغ

213 دولارًا

18 دولارًا

كاتي

242 دولارًا

20 دولارًا

لاريدو

170 دولارًا

14 دولارًا

لوبوك

206 دولار

17 دولارًا

ماكيني

167 دولارًا

14 دولارًا

ميدلاند

174 دولارًا

14 دولارًا

باسادينا

284 دولارًا

24 دولارًا

بلانو

171 دولارًا

14 دولارًا

جولة روك

159 دولارًا

13 دولارًا

سان أنطونيو

216 دولارًا

18 دولارًا

الخريف

242 دولارًا

20 دولارًا

ارض السكر

236 دولارًا

20 دولارًا

»المزيد: أفضل تأمين للمستأجرين الرخيص

شركات التأمين المستأجرين الرخيصة في ولاية تكساس

قامت NerdWallet بتحليل الأسعار عبر الولاية من مجموعة متنوعة من الشركات للعثور على تلك التي تقدم أرخص تأمين على مستأجري تكساس.

شركة

متوسط ​​التكلفة السنوية

متوسط ​​التكلفة الشهرية

Allstate

108 دولارات

9 دولارات

هارتفورد

132 دولارًا

11 دولارًا

على الصعيد الوطني

154 دولارًا

13 دولارًا

الزئبق

167 دولارًا

14 دولارًا

حارس

176 دولارًا

15 دولارًا

أميكا

181 دولارًا

15 دولارًا

مزرعة الدولة

195 دولارًا

16 دولارًا

مكتب تكساس فارم

208 دولارات أمريكية

17 دولارًا

مجموعة الجمهورية

210 دولارات

17 دولارًا

جمعية خطة تكساس فير

241 دولارًا

20 دولارًا

الاستراتيجية الأمريكية

242 دولارًا

20 دولارًا

تأمين UPC

250 دولارًا

21 دولارًا

USAA *

96 دولارًا

8 دولارات

* USAA متاح فقط للعسكريين والمحاربين القدامى وعائلاتهم.

حول أرخص الشركات

Allstate: سياسة المستأجرين في Allstate تستحق الدراسة بالنسبة للمستأجرين الأكبر سنًا ، وذلك بفضل خصم يصل إلى 25٪ لكونهم لا يقل عمرهم عن 55 عامًا ومتقاعدين. يمكنك أيضًا التوفير عن طريق تجميع بوليصة المستأجرين الخاصة بك مع التأمين على السيارات من Allstate.

The Hartford: تتعاون هذه الشركة مع AARP لتقديم تأمين المستأجرين بشكل أساسي إلى كبار السن من الأمريكيين. سوف تتنازل هارتفورد عن خصم تأمين المستأجرين حتى 5000 دولار لبعض المطالبات الرئيسية التي تبلغ قيمتها 27500 دولار أو أكثر.

على الصعيد الوطني: إلى جانب التغطية القياسية للمسؤولية والممتلكات الشخصية ، يشمل تأمين المستأجرين على الصعيد الوطني أيضًا تغطية النفقات الناجمة عن السرقة ، مثل معاملات بطاقات الائتمان أو الخصم غير المصرح بها والشيكات المزورة.

عطارد: إذا كنت تعيش في مجتمع مسور به حارس ، أو لديك أجهزة إنذار للدخان وطفاية حريق ، أو لديك تأمين على السيارات والمستأجرين مع Mercury ، فيمكنك توفير المال على بوليصة المستأجرين الخاصة بك.

الحماية: يمكن للمستأجرين الذين لديهم Guard الاستفادة من الخصومات متعددة السياسات وإضافة مجموعة متنوعة من أنواع التغطية الإضافية لأشياء مثل الاحتيال في الهوية وحماية أنظمة المنزل.

Amica: تقدم Amica عدة طرق للتوفير في تأمين المستأجرين ، بما في ذلك خصم يصل إلى 15٪ إذا قمت بربط بوليصة التأمين الخاصة بك مع المستأجرين. ستدفع أيضًا مبلغًا أقل إذا قمت بالتسجيل في الفواتير غير الورقية أو إعداد المدفوعات التلقائية لأقساطك.

State Farm: يمكنك إضافة تغطية استعادة الهوية إلى بوليصة تأمين مستأجري State Farm الخاصة بك مقابل 25 دولارًا سنويًا. يمكن أن تساعد هذه التغطية في استعادة البيانات ومراقبة الائتمان والنفقات الأخرى المرتبطة بسرقة الهوية أو الهجمات الإلكترونية.

Texas Farm Bureau: ستحتاج إلى أن تصبح عضوًا في Texas Farm Bureau للحصول على تأمينها. تعرف على المزيد حول تأمين مكتب المزرعة.

Republic Group: يمكنك ترقية سياسة المستأجرين في Republic لتوفير تغطية تكلفة الاستبدال ، مما يعني أنه في حالة سرقة ممتلكاتك أو إتلافها ، ستدفع الشركة ما يكفيك لشراء بدائل جديدة تمامًا بدلاً من إسناد مدفوعاتك إلى العناصر ' القيمة المستهلكة. يمكنك أيضًا إضافة تغطية إضافية للأشياء الثمينة مثل المجوهرات أو الفنون الجميلة.

جمعية خطة تكساس FAIR: أنشأتها حكومة تكساس ، جمعية FAIR Plan Association هي شركة تأمين الدولة كملاذ أخير ، وتقدم تغطية لأولئك الذين تم رفضهم من قبل شركتين أخريين على الأقل. على الرغم من أنه ليس الخيار الأرخص في تكساس لتأمين المستأجرين ، إلا أنه الخيار الوحيد لبعض المستأجرين.

الاستراتيجية الأمريكية: عندما تشتري التأمين التقدمي للمستأجرين ، فهذه إحدى الشركات التي قد تصدر وثيقتك بالفعل. (شركة التأمين الاستراتيجي الأمريكية. مملوكة من قبل التقدمي.)

تأمين UPC: يوفر UPC تغطية قياسية للمسؤولية والممتلكات الشخصية والنفقات الإضافية إذا كنت بحاجة إلى العيش بعيدًا عن منزلك أثناء الإصلاحات المغطاة.

USAA: على عكس معظم شركات التأمين ، فإن USAA تشمل تغطية لأضرار الفيضانات كجزء من سياسات المستأجرين. لكن المحاربين القدامى والعسكريين النشطين وعائلاتهم فقط هم من يمكنهم شراء تأمين المستأجرين من USAA.

»المزيد: أفضل تأمين سيارات رخيص في تكساس

تأمين على مستأجري تكساس الرخيص من أفضل الشركات

إذا كنت تتطلع إلى شراء تأمين من الشركات المتاحة على نطاق واسع والتي تتمتع بسمعة طيبة ، ففكر في إحدى شركات التأمين التالية من قائمة NerdWallet لأفضل شركات التأمين المستأجرة.

شركة

تصنيف NerdWallet

متوسط ​​التكلفة السنوية

Allstate

4.0

تصنيف NerdWallet يتم تحديد تقييمات NerdWallet من قبل فريق التحرير لدينا. تأخذ صيغة التسجيل في الاعتبار شكوى المستهلك وبيانات رضا العملاء.

108 دولارات

هارتفورد

4.0

تصنيف NerdWallet يتم تحديد تقييمات NerdWallet من قبل فريق التحرير لدينا. تأخذ صيغة التسجيل في الاعتبار شكوى المستهلك وبيانات رضا العملاء.

132 دولارًا

على الصعيد الوطني

4.5

تصنيف NerdWallet يتم تحديد تقييمات NerdWallet من قبل فريق التحرير لدينا. تأخذ صيغة التسجيل في الاعتبار شكوى المستهلك وبيانات رضا العملاء.

154 دولارًا

أميكا

5.0

تصنيف NerdWallet يتم تحديد تقييمات NerdWallet من قبل فريق التحرير لدينا. تأخذ صيغة التسجيل في الاعتبار شكوى المستهلك وبيانات رضا العملاء.

181 دولارًا

مزرعة الدولة

4.5

تصنيف NerdWallet يتم تحديد تقييمات NerdWallet من قبل فريق التحرير لدينا. تأخذ صيغة التسجيل في الاعتبار شكوى المستهلك وبيانات رضا العملاء.

195 دولارًا

USAA *

5.0

تصنيف NerdWallet يتم تحديد تقييمات NerdWallet من قبل فريق التحرير لدينا. تأخذ صيغة التسجيل في الاعتبار شكوى المستهلك وبيانات رضا العملاء.

96 دولارًا

* USAA متاح فقط للعسكريين والمحاربين القدامى وعائلاتهم.

ماذا تعرف عن التأمين على المستأجرين في تكساس

تحدث الكوارث الطبيعية ، مثل الأعاصير والعواصف الاستوائية ، بانتظام في تكساس. إذا ضرب شخص ما منزلك ، فإن تأمين المالك سيغطي فقط هيكل المبنى ، وليس أي ضرر لممتلكاتك. لهذا السبب من المهم معرفة ما يتم تغطيته (أو عدم تغطيته) عند التسوق للحصول على تأمين على المستأجرين في تكساس.

الفيضانات هي الكارثة الأكثر شيوعًا في الولاية ، وفقًا لوزارة الخدمات الصحية بولاية تكساس ، لكنها لا تغطيها سياسات المستأجرين القياسية. إذا كنت في خطر - على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في شقة في الطابق الأرضي بالقرب من الشاطئ أو في منطقة منخفضة أخرى - فقد ترغب في شراء تأمين منفصل ضد الفيضانات.

استئجار مكان على ساحل الخليج? تأكد من أن تأمين المستأجرين الخاص بك يغطي الأضرار الناجمة عن الأعاصير ورياح العواصف الاستوائية. على الرغم من أن العديد من سياسات المستأجرين القياسية تغطي المطالبات المتعلقة بالرياح ، فقد يتم استبعاد هذه التغطية على وجه التحديد إذا كنت تعيش في مناطق عالية الخطورة بالقرب من الساحل. يتم تشغيل جمعية Texas Windstorm Insurance Association من قبل الولاية وتقدم سياسات الرياح والبرد لأولئك الذين لا يستطيعون العثور على تغطية في مكان آخر.

»المزيد: الإعداد للإعصار: ما يحتاج المستأجرون في تكساس إلى معرفته

حتى لو لم تكن في منطقة معرضة للأعاصير ، فقد لا تزال بحاجة إلى تغطية إضافية للرياح. أكثر من 100 إعصار يضرب الولاية كل عام ، في المتوسط.

حرائق الغابات هي كارثة شائعة أخرى في تكساس ، وبينما تغطي سياسات معظم المستأجرين الخسائر الناجمة عن الحرائق ، سترغب في التأكد من أن لديك تغطية كافية للممتلكات الشخصية لاستبدال جميع ممتلكاتك إذا حدث الأسوأ. يمكن أن تساعدك الآلة الحاسبة أدناه في تقدير قيمة ممتلكاتك.

ما الذي يحدد أسعار التأمين على المستأجرين في تكساس?

قد تدفع أكثر أو أقل من متوسط ​​الأقساط السنوية المذكورة أعلاه ، اعتمادًا على عوامل مختلفة.

موقعك

إذا كنت تعيش على ساحل الخليج حيث تنتشر الأعاصير ، أو في حي به معدل جريمة مرتفع ، فقد تدفع أكثر مقابل سياسة المستأجرين.

ائتمانك

تستخدم العديد من شركات التأمين درجة التأمين على أساس الائتمان - على غرار درجة الائتمان التقليدية - لتقييم مدى احتمالية تقديمك للمطالبة. يميل الأشخاص ذوو الائتمان الأفضل إلى الحصول على أسعار تأمين أرخص للمستأجرين.

في تحليلنا للأسعار ، كانت Nationwide هي أرخص شركة تأمين للمستأجرين في تكساس للمستأجرين ذوي الائتمان الضعيف ، حيث تتقاضى 230 دولارًا سنويًا في المتوسط.

شركة

متوسط ​​القسط السنوي

متوسط ​​القسط الشهري

على الصعيد الوطني

230 دولارًا

19 دولارًا

جمعية خطة تكساس فير

241 دولارًا

20 دولارًا

أميكا

265 دولارًا

22 دولارًا

مجموعة الجمهورية

271 دولارًا

23 دولارًا

هارتفورد

274 دولارًا

23 دولارًا

»المزيد: كيف يمكن لضعف الائتمان أن يرفع معدلات التأمين على المستأجرين

سجل مطالباتك

إذا كنت قد قدمت أي مطالبات تأمين على المستأجرين في السنوات القليلة الماضية ، فقد تفرض شركة التأمين الخاصة بك رسومًا أكبر على وثيقتك. حللت NerdWallet أسعار التأمين على المستأجرين في تكساس للمستأجرين الذين قدموا سابقًا مطالبة بالسرقة ووجدوا أن Allstate كان الخيار الأرخص ، حيث يتقاضى 108 دولارات فقط سنويًا في المتوسط.

شركة

متوسط ​​القسط السنوي

متوسط ​​القسط الشهري

Allstate

108 دولارات

9 دولارات

هارتفورد

167 دولارًا

14 دولارًا

الزئبق

189 دولارًا

16 دولارًا

مزرعة الدولة

195 دولارًا

16 دولارًا

USAA *

120 دولارًا

10 دولارات

* USAA متاح فقط للعسكريين والمحاربين القدامى وعائلاتهم.

حدود التغطية الخاصة بك

إذا كان لديك المزيد من الممتلكات - أو الممتلكات ذات القيمة بشكل خاص - لتغطيتها ، فستدفع عادةً المزيد لتأمين المستأجرين.

للخصم الخاص بك

تعد زيادة المبلغ المقتطع طريقة سهلة لخفض أقساط التأمين على المستأجرين في تكساس ، طالما كنت واثقًا من أنه يمكنك الوصول إلى نقود كافية لدفعها إذا لزم الأمر.

سياسات أخرى

إذا اشتريت المستأجرين والتأمين على السيارات من نفس الشركة ، فيمكنك غالبًا الحصول على خصم مجمع.

ميزات منزلك

يمكن أن تكسبك أنظمة أمن المنزل وأجهزة إنذار الحريق وحراس أمن المباني على مدار 24 ساعة خصومات.

كلبك

تعد عضات الكلاب سببًا شائعًا لمطالبات التأمين على مسؤولية المستأجرين ، لذلك إذا كان الجرو الخاص بك هو سلالة تعتبرها شركات التأمين عالية الخطورة ، مثل حفرة الثور أو دوبيرمان بينشر ، فقد يكون قسط التأمين الخاص بك أعلى (إذا كان الحيوان مغطى على الإطلاق).

»المزيد: أسعار التأمين على المستأجرين: ما تحتاج إلى معرفته

قسم التأمين في تكساس

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف أو شكاوى بشأن تأمين المستأجرين ، فقد تتمكن إدارة التأمين في تكساس من مساعدتك. يمكنك الاتصال بخط مساعدة المستهلك على 800-252-3439 للخدمة باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

عند شراء أو تجديد بوليصة المستأجرين في تكساس ، يتعين على شركة التأمين الخاصة بك أن تقدم لك نسخة من وثيقة حقوق المستهلك الخاصة بالدائرة لتأمين المستأجرين. هذا المستند يستحق القراءة: فهو يشرح كيف يمكن لشركات التأمين في تكساس استخدام معلوماتك الائتمانية ، ويضع جداول زمنية لمعالجة المطالبات ويسرد الظروف التي يمكن بموجبها إلغاء وثيقتك ولا يمكن إلغاءها.

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here